أخبار عاجلة

مفاجأة عن وجهة محمد صلاح القادمة الدوري الأميركي أم السعودي

مفاجأة عن وجهة محمد صلاح القادمة الدوري الأميركي أم السعودي
مفاجأة عن وجهة محمد صلاح القادمة الدوري الأميركي أم السعودي

وجهة محمد صلاح القادمة في ظل التكهنات المستمرة حول مستقبل محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، أكد سيف الحسيني، الناقد الرياضي البارز، عدم وجود تقارير موثوقة تشير إلى الوجهة المقبلة للاعب. وأوضح الحسيني أن جميع الأخبار التي تتداولها وسائل الإعلام عن انتقال صلاح إلى نادٍ آخر تندرج ضمن إطار الشائعات، حيث لا توجد معلومات رسمية تدعم هذه التقارير.

مفاجأة عن وجهة محمد صلاح القادمة

وأضاف الحسيني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين رشا مجدي وعبيدة أمير في برنامج " target="_blank">“صباح البلد” على قناة صدى البلد، أن محمد صلاح، الذي سيبلغ من العمر 33 عامًا العام المقبل، قد يحصل على أعلى عقد في فريق ليفربول بجانب زميله أرنولد في حال تجديد عقديهما. وأشار الحسيني إلى أن الإدارة قد تجد صعوبة في تحمل هذه الرواتب المرتفعة.

" frameborder="0">

وتوقع الحسيني أن يكون هذا الموسم هو الأخير لمحمد صلاح في ليفربول، مرجحًا أن الدوري الأمريكي قد يكون الوجهة المقبلة له على غرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. وأوضح أن الدوري السعودي يعتبر خيارًا مستبعدًا بالنسبة لصلاح، حيث يرى أن مستوى الدوري السعودي لا يتناسب مع مكانته كلاعب عالمي.

وجهة محمد صلاح القادمة
كيف-حقق-توم-كين-الفوز-بسبب-هدف-محمد-صلاح

وفي ختام حديثه، شدد سيف الحسيني على أن محمد صلاح يملك طموحات كبيرة تتجاوز الدوري السعودي، ويرغب في الانتقال إلى دوري يكون بمستوى عالٍ يتناسب مع قدراته ومكانته الدولية.

تفاصيل الفوز الكبير للمشجع الإنجليزي
تفاصيل الفوز الكبير للمشجع الإنجليزي

وأشار إلى أن الدوري الأمريكي، الذي شهد انتقال عدد من النجوم العالميين مؤخراً، قد يوفر لصلاح بيئة تناسب طموحاته وتتيح له فرصة جديدة في مسيرته المهنية.

مشجع إنجليزي يفوز بمليون جنيه إسترليني بفضل محمد صلاح
مشجع إنجليزي يفوز بمليون جنيه إسترليني بفضل محمد صلاح

كما أضاف الحسيني أن قرار انتقال صلاح قد يتأثر بالعديد من العوامل، منها العروض المتاحة والظروف الشخصية والاحترافية، لكن الواضح هو أن اللاعب يطمح إلى تحديات جديدة بعد مسيرة ناجحة مع ليفربول.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالمركز المصري: قد نشهد انفراجة في الأدوية قريبا
التالى الآيفون موضة قديمة.. هواوي تستعد لطرح موبايل مفاجأة